أخبار أسيا

الأندية تطلب من الاتحاد !!

جريدة الملاعب – خاص

تتزايد ردود الأفعال في دوري المحترفين عن طريق الغالبية العظمى من اللاعبين ومدربين وحتى الإداريين، حول ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، الذي يشكل خطراً حقيقياً على مستقبل اللاعبين على حد تعبيرهم.

وتعاني فرق دوري المحترفين خلال المواجهات على أرضية الملعب، من صعوبة في اللعب داخله لأن طبيعة أرضيته صناعية وليست طبيعية، فهناك مطالبات حقيقية لإعادة النظر بجدولة المباريات من جديد، واللعب على ملاعب طبيعية أخرى بدلاً من ستاد الأمير محمد، لأنه من المعروف عالمياً أن ملاعب ذات الأرضية الطبيعية أفضل من الصناعية لما تحمله الأرضية الصناعية من مخاطر على اللاعبين من احتكاكات وإصابات خطيرة.

وتأمل الفرق إلى تحسن وتوسيع المرافق كاملة وزراعة الملعب بعشب طبيعي، بالإضافة إلى تركيب كراسي فوق المدرجات لحضور الجماهير حين قبول الحكومة في استئناف الحضور بعد منعهم بسبب فايروس كورونا.

فهل الاتحاد الأردني ينظر إلى مثل هذه الشكاوي ويأخذ بها بعين الإعتبار ؟ لأن بقاء الأمور على هذا الحال قد يشكل خطراً على جميع اللاعبين الذي يلعبون على أرضية هذا الملعب باستمرار، وآخرها إصابة مدافع الوحدات والمنتخب الوطني طارق خطاب في مبارة فريقه الأخيرة أمام شقيقه معان.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى