الكرة السعودية

ريجيكامب يختار بديل حسون في كلاسيكو الأهلي والهلال

سعودي 360 – استقر الروماني لورينت ريجيكامب مدرب أهلي جدة، على بديل عبدالله حسون ظهير أيمن الفريق الذي لن يشارك أمام الهلال، بداعي الإيقاف.

خبراني يعوض حسون

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، اليوم الأربعاء 19 مايو، وذلك في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن ريجيكامب سوف يعتمد على محمد خبراني للمشاركة في مركز الظهير الأيمن أمام الهلال في لقاء الكلاسيكو اليوم.

ويعاني الأهلي من النقص في مركز الظهير الأيمن نتيجة غياب عبد الله حسون بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة القادسية الماضية، إضافة إلى استبعاد يزيد البكر من قائمة المباراة,.

وقرر المدرب الروماني ضم ثلاثة لاعبين من فريق درجة الشباب لقائمة الأهلي أمام الهلال، وهم هيثم عسيري، زياد الجهني، وحسن العلي.

بينما أظهرت تدريبات الأهلي أمس جاهزية محمد العويس، حارس المرمى، والسوري عمر السومة للمشاركة في لقاء الكلاسيكو بعد تعافيهما من الإصابة.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بعد الفوز في المباراة الماضية على القادسية بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين.

بينما يتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، ويحتاج الفريق الأزرق للفوز اليوم من أجل الاقتراب من خطوة التتويج باللقب.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى