الكرة السعودية

رئيس الأهلي يوجه رسالة نارية للمسيئين للنادي قبل الكلاسيكو

سعودي 360 – وجه ماجد النفيعي رئيس أهلي جدة، رسالة نارية إلى إحدى الشركات الراعية لنادي الهلال والتي أطلقت عبارات مسيئة ضد الكيان وذلك في تغريدةٍ لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

النفيعي يحرج إحدى الشركات الراعبة

وذكر حساب الأهلي عبر تويتر: “قررت إدارة النادي اتخاذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية تجاه إحدى الشركات التي نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبارات مسيئة تجاه الكيان الأهلاوي، والتي لا تمت للروح الرياضية أو الأخلاق بصلة”.

وقام ماجد النفيعي بإعادة تغريدة حساب النادي الأهلي معلقاً عليها بعبارة: “كن محترماً.. نحترمك”.

جدير بالذكر أن إحدى الشركات التي ترعى نادي الهلال قد قامت بنشر تغريدة مسيئة تجاه النادي الأهلي، ثم قامت بحذفها عقب إثارتها للجدل.

ورد النفيعي على اعتذار الشركة المقصودة عبر تويتر، قائلاً: “الرياضة منافسة شريفة ومتعة نعيشها جميعاً في هذه البلد تحت قيادة عظيمة وفرّت جميع عوامل النجاح والدعم”.

وتابع: “التحفيز يختلف عن الشحن والمزح الراقي يختلف عن الإسقاط .. شكراً لكم على الإعتذار.. إن فاز الهلال باركنا له وأن فاز الأهلي نستحق المباركة وهذا يقاس على كل منافساتنا الرياضية”.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، اليوم الأربعاء 19 مايو، وذلك في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بعد الفوز في المباراة الماضية على القادسية بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين.

بينما يتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، ويحتاج الفريق الأزرق للفوز اليوم من أجل الاقتراب من خطوة التتويج باللقب.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى