الكرة السعودية

قبل كلاسيكو الأهلي.. ماذا يفعل الهلال مع صافرة البولندي مارسينياك؟

سعودي 360 – يضبط الحكم البولندي سيمون مارسينياك، صافرة مباراة الهلال والأهلي التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الأربعاء 19 مايو.

نتائج الهلال مع صافرة مارسينياك

ويقود مارسينياك صافرة مباراة الهلال والأهلي، ويساعده مواطناه توماس ليستكيفيس وبافل سوكولونيكي، وهو الطاقم هو ذاته الذي أدار لقاء الاتفاق والشباب التي جرت الأسبوع الماضي في الدمام، وانتهت اتفاقية 4ـ3.

وأشهر الحكم الذي نال الشارة الدولية عام 2011، خلال مسيرته في مجال التحكيم الرياضي، 419 بطاقة ملونة منها 24 حمراء و395 صفراء.

كما احتسب البولندي سيمون مارسينياك 43 ركلة جزاء وشارك في قيادة نهائيات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقاد سيمون مارسينياك (40 عاماً)، مباراة النسخة الماضية من كأس الملك، والتي حققها الهلال أمام النصر بنتيجة 2-1، كما تولى قيادة أكثر من 27 مباراة في المسابقات السعودية منها 6 فقط للهلال.

كما تولى مارسينياك قيادة مباراة الهلال والأهلي في قبل الموسم الماضي من الدوري السعودي والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق بنتيجة 3-1 في يناير 2020.

وكان سيمون مارسينياك حاضراً في كلاسيكو الهلال والاتحاد بتاريخ 22 فبراير 2020 بالدوري السعودي، وفاز فيها الفريق الأزرق بهدف دون مقابل.

وفي موسم 2016، أدار مارسينياك مباراة الهلال مع الاتفاق في الدوري السعودي والتي انتهت بخسارة الفريق الأزرق بنتيجة 2-1.

وفي موسم 2018/19، قاد مارسينياك مباراتي الهلال أمام الفيحاء ثم الأهلي في الدوري السعودي حيث انتهت نتيجة المباراتين لصالح الفريق الأزرق بنتيجة 1-0.

6777

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بعد الفوز في المباراة الماضية على القادسية بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين.

بينما يتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، ويحتاج الفريق الأزرق للفوز اليوم من أجل الاقتراب من خطوة التتويج باللقب.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى