الكرة السعودية

الأهلي السعودي يتحرك قانونيًا ضد المسيئين للكيان

سعودي 360 – قرر مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة ماجد النفيعي، التحرك قانونيًا ضد المسئين لكيان النادي في الفترة الأخيرة، وهو ما ترتب عليه حالة من الغضب الجماهيري.

ويعاني الأهلي بشدة هذا الموسم من تذبذب كبير من الناحية الإدارية وهو ما أدى إلى تراجع نتائج الفريق وخروج أكثر من لاعب للتحدث بشكل غير إيجابي عن عمل الإدارة السابقة برئاسة عبدالإله مؤمنة الذي تقدم باستقالته منذ أسابيع قليلة وتولى النفيعي المهمة بدلاً منه.

الأهلي يتحرك قانونيًا

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث قال: “قررت إدارة النادي الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية تجاه إحدى الشركات التي نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عبارات مسيئة تجاه الكيان الأهلاوي، والتي لا تمت للروح الرياضية أو الأخلاق بصلة”.

وكانت إحدى الشركات قد سخرت من النادي الأهلي ولاعبيه بصورة غير مباشرة، وهو ما نتج عنه حالة من الغضب لدى المسؤولين ومحبي النادي.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال

ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على نظيره الهلال، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة 28 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع مضيفه الهلال في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى