الكرة السعودية

رغم استعادة الشهراني.. الهلال “مكسور الجناح” أمام الأهلي

سعودي 360 – رغم استعادة نادي الهلال السعودي، لخدمات ياسر الشهراني، الظهير الأيسر للفريق، قبل 24 ساعة من كلاسيكو أهلي جدة المقرر إقامته غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إلا أنه سيعاني من غيابات مؤثرة بشكل مؤكد.

وكان يعاني الشهراني من آلام الظهر التي تعرض لها في مواجهة الباطن، في الجولة الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” آخر تطورات الفريق في المران الأخير قبل مواجهة الأهلي، غدًا، وحملت استعدادات “الزعيم” بشرى سارة تتمثل في عودة ياسر الشهراني.

وأوضح أن ياشر الشهراني شارك في جزء كبير من التدريبات الأخيرة وأهمها المناورة الفنية، وهو ما يعطي دفعة كبيرة للزعيم.

الهلال  “مكسور الجناح” أمام الأهلي

ورغم إعلان مشاركة الشهراني في التدريبات إلا أن نادي الهلال، لم يكشف أي تطورات بشأن محمد البريك، الظهير الأيمن للفريق، وهو ما يعني غيابه بشكل مؤكد عن مواجهة أهلي جدة

وسيغيب الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق عن المباراة بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي ضربته مؤخرًا.

غياب المدافع الكوري سيتم تعويضه بمحمد جحفلي بجانب علي آل بليهي، لكن إصابة البريك ستكون مؤثرة بشكل كبير، خاصة وأن اللاعب يتمتع بمزايا هجومية ودفاعية أكثر من رائعة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال

ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على نظيره الهلال، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة 28 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع مضيفه الهلال في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر “الزعيم” جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثامن بـ38 نقطة.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى