الكرة السعودية

خطوة “جديدة” من الأهلي السعودي للظفر بتوقيع بلعمري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن سعي إدارة نادي أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، لحسم صفقة دفاعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأهلي يجدد مفاوضاته مع بلعمري

ووفقاً لما أورده موقع “Fennec football” الجزائري، فإن إدارة الأهلي جددت مفاوضاتها مع جمال الدين بلعمري، مدافع فريق ليون الفرنسي وقدمت عرضاً للحصول على خدماته.

وأوضح الموقع الجزائري، أن إدارة النادي الأهلي مستعدة لدفع راتب 4 ملايين يورو، من أجل إقناع بلعمري بالانضمام لصفوف فريق “الراقي”.

وأشار الموقع الجزائري، إلى أن بلعمري بات قريباً من مغادرته ليون، في ظل عدم مشاركته وتواجده الدائم على مقاعد البدلاء كونه ليس الخيار الأول للمدرب رودي جارسيا، بالإضافة لرغبته في التواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

Capture999

وكانت إدارة النادي الأهلي السابقة برئاسة عبدالإله مؤمنة، قد حاولت استقطاب بلعمري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتعزيز القوة الدفاعية للفريق.

وارتدى بلعمري صاحب الـ30 عاماً قميص الشباب السعودي في يوليو 2016 قادماً من وفاق سطيف الجزائري، بعقدٍ حتى يونيو 2021، ولكن اللاعب فسخ عقده مع “الليوث” في الصيف الماضي وانتقل لصفوف ليون الفرنسي.

وشارك المدافع الجزائري في 6 مباريات مع فريق ليون في الدوري الفرنسي، بواقع 143 دقيقة، ومباراتين في كأس فرنسا سجل خلالهما هدفاً واحداً.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى