الكرة السعودية

الاتحاد يحسم موقفه من طلب “برازيلي” بشأن ليوناردو خيل

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً بشأن أحد اللاعبين المعارين، قبل الموسم الرياضي الجديد.

الاتحاد يحسم موقفه من طلب “برازيلي” بشأن ليوناردو خيل

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد قررت تمديد إعارة الأرجنتيني ليناردو خيل، من نادي فاسكو داجاما البرازيلي إلى كولو كولو التشيلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد وافقت على طلب نادي فاسكو داجاما البرازيلي بإعارة خيل إلى كولو التشيلي، بعدما هبط الفريق البرازيلي إلى الدرجة الأدنى.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد ستواصل تسويق خيل، في حال انتهت فترة إعارته مع النادي التشيلي، حيث سيتبقى في عقد اللاعب مع “العميد” 6 أشهر فقط.

ولفتت الصحيفة السعودية، إلى أنه من المرجح وجود عروض أخرى للاعب الأرجنتيني، نظرًا للمستويات الجيدة التي يقدمها.

وكان خيل صاحب الـ29 عاماً قد انضم لصفوف فريق الاتحاد في يناير 2020 قادماً من روزاريو سنترال الأرجنتيني، بعقدٍ حتى يونيو 2022، وشارك مع فريق “العميد” لمدة نصف موسم قبل أن يخرج للإعارة لنادي فاسكو داجاما.

ومن المفترض أن تنتهي إعارة خيل مع نادي فاسكو دي جاما في شهر يونيو المقبل، ولكن هبوط الفريق في شهر مارس الماضي، دفعهم للطلب من نادي الاتحاد بإعارة اللاعب للفريق التشيلي حتى نهاية العام.

تعرف على سبورت 360 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى