فيديو

10 حالات مثيرة للجدل من فلورنتينو بيريز

بيريز – ريال مدريد – الدوري الاسباني

سبورت 360 – اعتاد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على إثارة الجدل في حالات سابقة بعدما أثار جدلاً واسعاً بعد ترأسه دوري السوبر ليج الأوروبي الذي دخل في صدام قوي مع خطط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتردد اسم بيريز على ألسنة الجميع في أوروبا في اليومين الماضيين بسبب مشروع السوبر الأوروبي الذي فشل في نهاية المطاف.

حالات عديدة أشعل بيريز فيها الجدل

الجدل الذي أثاره بيريز بات شيئاً معتاداً حيث عرف في حالات سابقة بإثارة الجدل الكبير مثلما تعاقد مع لويس فيجو أيقونة الغريم التقليدي برشلونة في صفقة قياسية.

بيريز أثار الجدل ايضاً عندما انتدب زين الدين زيدان كلاعب في ريال مدريد في 2001 في صفقة قياسية من يوفنتوس الإيطالي ووصف الرئيس المدريدي بالمجنون حينها بسبب هذه الصفقة.

ومن ضمن الحالات المثيرة للجدل لبيريز، عدم تجديد عقدي فيسينتي ديل بوسكي وفيرناندو هييرو عقب فوز الفريق بلقب الدوري المحلي في 2002 – 2003.

وكان التعاقد مع كارلوس كيروش لتدريب الريال خلفاً لديل بوسكي قراراً جدلياً، وبجانب ذلك يمكن اعتبار بيع عقد كلود ماكيليلي من الأمور الجدلية للرئيس المدريدي ثم التعاقد مع كريستيانو رونالدو وكاكا، وبيع مسعود أوزيل في الساعات الأخيرة من الميركاتو قبل أن يضحي بأسطورة الريال كريستيانو ثم يجبر إيكر كاسياس على الرحيل، كلها أمور وحالات مثيرة للجدل تورط فيها بيريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى