الكرة السعودية

“وكيل مايكون وشرط”.. كواليس حسم نادي النصر لصفقة تاليسكا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، كواليس حسم إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، لصفقة التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب خط وسط فريق جوانجزو الصيني.

كواليس حسم نادي النصر لصفقة تاليسكا

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البرازيلي كارلوس ليتي، وكيل أعمال مايكون بيريرا مدافع فريق النصر، قد لعب دورًا كبيرًا في تقريب وجهات النظر بين تاليسكا وإدارة العالمي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تاليسكا ووكيله اشترطا الحصول على مبلغ الصفقة، الذي يقدَّر بـ 17.1 مليون يورو عن ثلاثة أعوام، من أجل التنازل عن نحو 4.5 مليون يورو لجوانجزو الصيني.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن تاليسكا رفض الاستمرار في الدوري الصيني لصعوبة السفر إلى بلاده، نظرًا للقيود التي تفرضها السلطات البرازيلية على القادمين من الصين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت إدارة نادي النصر، رسمياً أمس الإثنين، عن التعاقد مع تاليسكا لمدة ثلاثة أعوام في صفقة ستكلف خزينة “العالمي” نحو 5.7 مليون يورو سنوياً، والتي تكفَّل بها الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي وداعم النادي.

وبدأ تاليسكا مشواره لاعباً في باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى بنفيكا في يوليو 2014 ويسجل معه 19 هدفًا خلال موسمين، وخاض خلال العامين تجربة الإعارة لبشكتاش التركي وجوانزو.

وانضم النجم البرازيلي لصفوف جوانزو بشكلٍ نهائي في يناير 2019، وشارك معه في 65 مباراة وسجل 39 هدفاً وصنع 13 تمريرات حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى