الكرة السعودية

خطة بديلة لنادي الاتحاد خوفاً من “تهديد” الكفاءة المالية

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أولوية إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، الخاصة بالاستعداد للموسم الرياضي المقبل 2021-2022.

خطة بديلة لنادي الاتحاد خوفاً من “كمين” الكفاءة المالية

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي هتان النجار، على حسابه عبر تطبيق “سناب شات”، فإن أولوية إدارة نادي الاتحاد للموسم المقبل، تتمثل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وأن هناك تحركات واسعة في هذا الاتجاه.

وأوضح النجار أنه في حال تعثر إدارة نادي الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ستضطر لتجديد عقود اللاعبين المحترفين والاستعانة بالعناصر الشابة في القطاعات السنية.

تعاني إدارة نادي الاتحاد في الفترة الحالية، من أزمة مالية تؤثر على قدرتها في سداد المستحقات المالية للاعبين والعاملين بشكلٍ منتظم، بالإضافة لتورطها في قضايا مع عدد من الأندية بسبب بعض الصفقات.

وقد تؤثر الاحتياجات المالية لنادي الاتحاد، على قدرة إدارة “العميد” في استخراج شهادة الكفاءة المالية، التي وضعتها وزارة الرياضة شرطاً لإبرام التعاقدات خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

ويحتل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، حصدهم خلال 27 جولة من 12 انتصاراً و11 تعادلاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى