أخبار أسيا

بدأ العد التنازلي !!

جريدة الملاعب – بدأ العد التنازلي لموعد انطلاق بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم والتي تنطلق منافساتها بدءا من يوم 21 الجاري.

ويشارك فريقا الفيصلي والسلط في البطولة بصفتهما انجزا متطلبات الرخصة الاسيوية، حيث يمتلكان الطموحات في تمثيل الكرة الأردنية خير تمثيل في هذا الاستحقاق.

وستنحصر استعدادات الفيصلي والسلط اللذين سيستضيفان لقاءات مجموعتهما على ملعبي ستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة على بطولة الدوري حيث ستكون مواجهاتهما في الاسبوع السادس بمثابة البروفة الاخيرة قبل خوض المنافسات.

ويلتقي الفيصلي في الاسبوع السادس من الدوري المحلي فريق الجزيرة يوم 14 الجاري فيما يواجه السلط نظيره الجليل في ذات اليوم.

وستتوقف بطولة الدوري بعد ختام الاسبوع السادس لاتاحة الفرصة امام المنتخب الوطني للاستعداد المثالي لاستكمال مشواره في تصفيات المونديال.

ويطمح الفيصلي بتكرار انجازه في البطولة الآسيوية التي ظفر بلقبها مرتين، وإن كان بحاجة لبذل جهود اكبر ولا سيما ان جماهيره تطالبه بتقديم الافضل في الدوري المحلي.

وسيلعب الفيصلي في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه الكويت الكويتي والامعري الفلسطيني وتشرين السوري.

بدوره فإن السلط يجهز نفسه للظهور التاريخي الاول في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تم تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين المحليين والاجانب بهدف تشريف الكرة الأردنية في هذا المحفل.

وتبدو ظروف السلط مثالية حيث يقدم الفريق مستويات فنية جيدة في بطولة الدوري مما يتوقع أن تنعكس ايجابا على حضوره الآسيوي.

ويستضيف السلط لقاءات المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه فرق الانصار اللبناني والمحرق البحريني وبلاطة الفلسطيني.(الدستور)

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى