الكرة السعودية

بعد اقتراب مغادرة الاتحاد.. نادٍ عربي ينافس كورينثيانز على خطف كاريلي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن اهتمام بعض الأندية بالتعاقد مع البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

العين ينافس كورينثيانز على خطف كاريلي من الاتحاد

ووفقاً لما أوردته الصحفية البرازيلية “Raisa Simplicio”، على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي العين الإماراتي ترغب في الحصول على توقيع كاريلي بدايةً من الموسم الجديد.

وغردت الصحفية البرازيلية قائلا: “نادي كورينثيانز البرازيلي يراقب المدرب من بعيد، للدخول في مفازضات معه، لخلافة المدرب فاجنر مانشيني الذي تمت إقالته مؤخراً لسوء النتائج”.

وأضافت: “الاتحاد يبحث عن مدرب أوروبي، والعين الإماراتي يجهز عرضاً إلى كاريلي، فهل يمكن أن يكون المدرب البرازيلي خياراً في كورينثيانز لخلافة مانشيني؟”.

99

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن استقرار إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على عدم تجديد عقد كاريلي لموسم إضافي، والبحث عن بديل أوروبي.

وتعاقدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مع كاريلي في منتصف شهر فبراير 2020، بعقدٍ يمتد لعام ونصف العام، خلفاً للمدرب الهولندي هينك تين كات، وينتهي عقده 30 يونيو المقبل.

وقاد كاريلي صاحب الـ47 عاماً فريق الاتحاد في 41 مباراة بجميع المسابقات وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي، حقق “العميد” في 17 مواجهة وتعادل في 15 وخسر 9 آخرين.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 47 نقطة، حصدهم خلال 27 جولة من 12 انتصاراً و11 تعادلاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى