الكرة السعودية

8 من الشباب.. قرار “هام” داخل نادي الهلال تأهباً للموسم الجديد

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قراراً هاماً قبل الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

قرار “هام” داخل نادي الهلال تأهباً للموسم الجديد

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي سلطان العودة، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي الهلال قررت تصعيد 8 لاعبين شباب للفريق الأول في الموسم المقبل.

وأوضح العودة أن الصاعدين من شباب الهلال للفريق الأول في الموسم المقبل هم؛ الحارسين عبدالله البيشي وأحمد آل جبيع، والمدافع عبدالرحمن الدخيل، والظهير الأيمن ناصر السبيعي، وظهيرين أيسر نواف المفرج ونواف العريفي، والجناحين سعد الناصر وتركي المطيري.

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على بعض مشجعي نادي الهلال في الساعات القليلة الماضية، بعد أن خطفت إدارة نادي النصر، هدف مسؤولي “الزعيم”.

وأعلنت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، رسمياً اليوم، عن التعاقد مع تاليسكا، لاعب خط وسط فريق جوانزو الصيني، والحصول على توقيعه لمدة 3 سنوات، بعد أن ارتبط اسمه طوال الفترة الماضية بنادي الهلال.

وبدأ تاليسكا مشواره لاعباً في باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى بنفيكا في يوليو 2014 ويسجل معه 19 هدفًا خلال موسمين، وخاض خلال العامين تجربة الإعارة لبشكتاش التركي وجوانزو.

وانضم النجم البرازيلي لصفوف جوانزو بشكلٍ نهائي في يناير 2019، وشارك معه في 65 مباراة وسجل 39 هدفاً وصنع 13 تمريرات حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى