أخبار عالمية

تمركز شتيغن الخاطيء منح سيلتا الفوز واوناي سايمون خدع بهدف ناتشو

أجل حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم الى المرحلة الختامية بفوز أتلتيكو مدريد المتصدر وجاره ريال مدريد الثاني، فيما بات برشلونة خارج اللعبة بخسارته على أرضه في المرحلة السابعة والثلاثين.

في الدقيقة 28 هدف لصالح برشلونة عبر ميسي لا يتحمل مسؤوليته فيلار حارس مرمى ​سيلتا فيغو​ لان الكرة اتت في الزاوية البعيدة للحارس الذي حاول التصدي لها لكنه فشل بذلك.

سيلتا فيغو ادرك التعادل سريعا في الدقيقة 37 وهنا الخطأ يتحمله المدافع بيكيه والحارس الالماني للبرسا مارك اندريه تير ​شتيغن​ الذي كان متمركزا وراء المدافع مما حجب عنه الرؤية فخدعه المهاجم بتسديدة على يمينه تابعها بنظره دون اي محاولة لصدها.

سيلتا فيغو عاد وخطف الفوز في الدقيقة 89 وهنا شتيغن كان متمركزا بمكان لا يسمح له بالسيطرة على الكرة بيديه فتخطته الكرة واصطدمت بالعارضة ثم ارتدت الى المهاجم الذي تابعها مباشرة في سقف المرمى.

ريال * ​اتلتيك بلباو

وفي مباراة لا تقل شانا نجح الريال في خطف الفوز بنتيجة 1-0 على اتلتيك بلباو والهدف جاء في الدقيقة 68 والحارس اوناي سايمون خدع بالكرة التي وصلت بالخطا الى اللاعب ​ناتشو​ الغير مراقب فاصطدمت الكرة برجله ودخلت المرمى المشرع دون اي ردة فعل منه.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى