الكرة السعودية

عرض خليجي يهدد بقاء أمرابط مع النصر

سعودي 360 – تلقى المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر، عرضاً مغرياً للرحيل عن صفوف العالمي بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020/21.

أمرابط يتلقى عرضاً من الريان

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن نادي النصر يرغب في تمديد عقد أمرابط مع الفريق لمدة موسم آخر، في ظل قناعة المدرب مانو مينيز به.

ووفقاً لصحيفة “الاقتصادية” السعودية فأن نادي الريان القطري قد دخل في مفاوضات رسمية  للظفر بخدمات الدولي أمرابط من النصر.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الريان القطري قدم عرضا للمغربي أمرابط لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر، براتب سنوي يقارب الـ3 ملايين دولار.

ويدرس أمرابط العرض بشكل جدي وسط مخاوف من وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي معه، حيث اشترط استمراره مع النصر أو الانتقال إلى أوروبا، محذراً إياه من اللعب في الدوريات الخليجية.

ويريد أمرابط المشاركة مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 ما يجبره على الصبر حتى نهاية الموسم لمعرفة مستقبله مع النصر كخيار أول للبقاء معه في الفترة القادمة.

وكانت إدارة النصر قد تعاقدت مع أمرابط في صيف 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي لمدة ثلاثة أعوام، وقدم اللاعب المغربي مستوى جيد مع الفريق وشكل ثنائية مميزة مع مواطنه عبدالرزاق حمدالله.

ويحتل فريق النصر المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 42 نقطة بعد مرور 27 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى