الكرة السعودية

رغم اعتذاره.. بورتو يعاقب ماريجا بعد توقيعه للهلال!

سعودي 360 – قرر سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي، مُعاقبة المهاجم المالي موسى ماريجا بعد تفاعله في حساباته الشخصية مع إعلان الهلال بالتوقيع معه.

وكان نادي الهلال قد أعلن منذ أيام، عن توقيعه مع المالي ماريجا ليمثل صفوف الفريق لمدة 3 مواسم قادماً من بورتو في صفقة انتقال حُر.

انتقاد ماريجا بعد تفاعله مع الهلال

وذكرت صحيفة “Noticias ao Minuto” البرتغالية أن سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو قرر استبعاد موسى ماريجا من قائمة الفريق في آخر مباراتين بالموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن تفاعل ماريجا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان الهلال التوقيع معه دفع المدرب لاستبعاد اللاعب وإعطاء الفرصة للاعبين آخرين.

وأكد المصدر ذاته على أن علاقة ماريجا بالمدرب كونسيساو لم تتأثر بهذا الموقف، حتى أن اللاعب اعتذر بعدما أدرك أنه أخطأ في التفاعل مع الهلال عبر حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي.

انضم موسى ماريجا لصفوف بورتو البرتغالي في صيف عام 2016 قادماً من مارتيميو حيث وقع على عقدٍ يمتد حتى 2020 وتم تحديد شرطه الجزائي بـ40 مليون يورو.

ماريجا خاض مع بورتو البرتغالي 190 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2016 وسجل 72 هدفاً وقدم 33 تمريرة حاسمة لزملائه.

وحصد موسى ماريجا مع بورتو على 4 ألقاب هي؛ الدوري البرتغالي “مرتين” والكأس والسوبر في موسم 2019/20.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى