الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. فرص العميد لحصد لقب الدوري؟

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين 17/5/2021، حيث تعقدت فرصة الاتحاد بشدة في حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تعادله أمس السبت، أمام ضمك بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

حقيقة مفاوضات الدحيل مع رومارينيو.. رد رسمي

رومارينيو دا سيلفا – لاعب الاتحاد السعودي

كشف إسماعيل أحمد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، حقيقة التفاوض مع البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مدافع اتحاد جدة لضمه في الميركاتو الصيفي.

وكانت قناة “الكأس” القطرية قد ذكرت أن البرازيلي رومارينيو محترف الاتحاد في طريقه للانضمام إلى الدحيل في الموسم القادم بديلاً لمواطنه دودو.

التفاصيل من هنا

بعد السقوط أمام ضمك.. ما هي فرص الاتحاد لحصد لقب الدوري السعودي؟

الاتحاد – الدوري السعودي

الاتحاد بعد أن كان منافسًا شرسًا على لقب الدوري، أصبح مهددًا بفقدان المركز الثالث لصالح التعاون الذي وصل للنقطة 47 متساويًا معه بل متفوقًا عليه بفارق الأهداف.

التفاصيل من هنا

مفاجأة.. الدحيل القطري يخطف نجم الاتحاد

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – يخطط نادي الدحيل القطري، لخطف أحد نجوم نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، رغبة في تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على جميع الألقاب.

ويرغب النادي القطري في الوصول لأبعد مدى ممكن من بطولة دوري أبطال آسيا بالموسم الجديد، واستعادة اللقب المحلي الذي توج به السد خلال الموسم المنصرم.

التفاصيل من هنا

رودريجيز يرفض رفع الراية البيضاء بعد سقوط الاتحاد أمام ضمك

جاري رودريجيز

سعودي 360 – رفض الرأس أخضري جاري رودريجيز، جناح فريق اتحاد جدة، رفض الراية البيضاء بعد سقوط فريقه أمام ضمك، مشيرًا إلى أن الفريق لن يستسلم في صراع اللقب.

وسجل رودريجيز هدف تعادل الاتحاد أمام ضمك في الدقيقة 84 من اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل من هنا

بعد إسقاط الاتحاد.. مدرب ضمك يكشف عن مفاجأة كانت ستغير العالم !

الاتحاد – ضمك

سعودي 360 – كشف كريشمير ريزتش، المدير الفني لفريق ضمك، عن مفاجأة كانت ستغير العالم حال حدوثها في مواجهة الاتحاد، مؤكدًا أنه نجح في إسقاط الخصم في الفخ.

وتعادل ضمك بالأمس مع نظيره الاتحاد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى