الكرة السعودية

الهلال يكشف عن حالة مصابيه قبل مواجهة الأهلي

سعودي 360 – كشف نادي الهلال عن آخر المستجدات حول حالة لاعبيه المصابين وذلك بعد استئناف التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة الأهلي، يوم الأربعاء القادم.

الهلال يكشف عن حالة مصابيه قبل الكلاسيكو 

واستأنف لاعبو الهلال تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الأحد، ذلك بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة يوم أس، بعد التعادل مع الباطن سلبياً في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي.

وواصل الثلاثي عبدالله عطيف وجانغ هيون سو وفواز الطريس برامجهم التأهيلية بأداء تدريبات بدنية ولياقية، بينما أجرى الظهير الأيمن محمد البريك جلسة علاجية في مستشفى المملكة.

ويأمل الجهاز الفني لنادي الهلال، أن يصل عطيف والبريك وجانغ هيون سو لأتم الجاهزية لإشراكهم في المباراة القادمة ضد الأهلي.

ويستضيف الهلال نظيره الأهلي يوم الأربعاء الموافق 19 مايو وذلك في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي فريق الهلال مع ضيفه الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد، يوم الأربعاء، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة بينما الأهلي يأتي بالمركز الثامن وفي رصيده 38 نقطة بعد مرور 27 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى