الكرة القطرية

التصفيات المشتركة تسبق رحلة تحديات عنابية كبيرة تحضيراً للمونديال

محمود الفضلي

يبدأ العنابي رحلة التحديات الكبيرة تحضيرا لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها الدوحة العام المقبل 2022 حيث يتضمن العام الحالي جملة من المنافسات الرسمية والودية التي من شأنها أن تسهم في استكمال برنامج الإعداد المونديالي بالشكل الأمثل.

الإنطلاقة ستكون من خلال تجمع الأحد المقبل لبدء التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وآسيا، بمواجهتي الهند وعُمان يومي 3 و 7 يونيو المقبل على استاد جاسم بن حمد ابان استضافة الدوحة لما تبقى من مباريات المجموعة الخامسة بنظام التجمع خلال الفترة من 3 حتى 15 يونيو .

وعقب التصفيات المشتركة، يبدأ الأدعم التحضير للظهور التاريخي الأول في بطولة بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات كونكاكاف التي تنطلق 10 يوليو حتى الأول من اغسطس حيث اوقعته القرعة في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات هندوراس وبنما وغرينادا.

سيعاود العنابي الظهور في التصفيات الاوروبية، حيث يلتقي كل من صربيا والبرتغال ولوكمسبورغ تواليا ايام 1 و 4 و 7 سبتمبر المقبل ثم يواجه البرتغال ومجددا وايرلندا يومي 9 و12 اكتوبر ويختتم التصفيات بمواجهتي صربيا واذربيجان يومي 11 و14 نوفمبر.

ويدخل العنابي أواخر شهر نوفمبر نفسه منافسات كأس العرب التي تستضيفها الدوحة وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى التي تضم العراق، والفائز من عمان والصومال، والفائز من البحرين والكويت .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى