الكرة السعودية

حقيقة مفاوضات الدحيل مع رومارينيو.. رد رسمي

سعودي 360 – كشف إسماعيل أحمد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، حقيقة التفاوض مع البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مدافع اتحاد جدة لضمه في الميركاتو الصيفي.

وكانت قناة “الكأس” القطرية قد ذكرت أن البرازيلي رومارينيو محترف الاتحاد في طريقه للانضمام إلى الدحيل في الموسم القادم بديلاً لمواطنه دودو.

الدحيل ينفي التفاوض مع رومارينيو

وقال مدير فريق الدحيل القطري لصحيفة “عكاظ” أن أنباء الدخول في مفاوضات رسمية مع لاعب الاتحاد رومارينيو غير صحيحة على الإطلاق.

وأشار إسماعيل أحمد إلى أن كل ما يتردد عن انتقال رومارينيو إلى الدحيل القطري في نهاية الموسم الحالي تعتبر أنباء غير صحيحة.

وانضم البرازيلي رومارينيو لصفوف نادي الاتحاد السعودي في صيف عام 2018 قادماً من الجزيرة الإماراتي وسبق له اللعب لنادي الجيش القطري.

وشارك رومارينيو في 28 مباراة مع الاتحاد هذا الموسم وسجل 15 هدفاً وصنع تمريرتين حاسمتين بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

ويمتد عقد رومارينيو مع الاتحاد حتى يونيو 2022 وهو يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق لما يقدمه من مستوى جيد إضافة إلى مساهماته التهديفية.

ومن جهة ثانية، تعادل الاتحاد مع ضمك بهدف لمثله، أمس السبت، في ختام مباريات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، وسيواجه الفريق نظيره أبها في مباراته القادمة يوم الخميس 20 مايو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى