الكرة السعودية

شباب الأهلي يكشف حقيقة طلب شراء عقده من النصر

سعودي 360 – أكد إبراهيم عبدالملك نائب رئيس شركة شباب الأهلي لكرة القدم، على رغبة النادي في شراء عقد الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف لاعب الفريق المعار من النصر السعودي.

شباب الأهلي يطلب شراء عقد مشاريبوف

وكان النصر السعودي قد تعاقد مع مشاريبوف في الميركاتو الشتوي ولكن نظراً لعدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح تسجيل صفقات جديدة، تمت إعارة اللاعب لشباب الأهلي حتى نهاية الموسم لحين تقرير مصيره.

وأبدى نادي شباب الأهلي رغبته في ضم الأوزبكي بصفة نهائية بعد إعارته، إلا أن هذه الرغبة تصطدم بقرار مدرب النصر السعودي مانو مينيز بإعادة اللاعب للاعتماد عليه بالموسم المقبل بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم مع الفريق الإماراتي.

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية: “مشاريبوف لاعب متميز ويصنع فارق مع الفريق وأثبت قدراته الفنية من خلال المباريات التي خاضها هذا الموسم مع شباب الأهلي“.

وتابع: “نحن متمسكون باستمرار مشاريبوف وقدمنا عرض رسمي لنادي النصر السعودي لشراء عقده ولكن لم يتم الرد عليه”.

وتوج فريق شباب الأهلي بطلاً لكأس رئيس دولة الإمارات للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأحد.

وقاد كارتابيا فريقه شباب الأهلي للتقدم بهدف نظيف على النصر في الشوط الأول، أحرزه عن طريق ركلة جزاء خلال الدقيقة “43”.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في التوقف القاتل عند الدقيقة “86” بعد عرقلة كارلوس إدواردو لاعب شباب الأهلي داخل منطقة جزاء النصر.

ونفّذ كارتابيا ضربة الجزاء بنجاح في مرمى النصر عند الدقيقة “93” ليضع فريقه في المقدمة مجدداً وتصبح النتيجة 2-1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى