الكرة السعودية

أزمة قوية تطارد الهلال قبل كلاسيكو الأهلي المُرتقب

سعودي 360 – يواجه فريق الهلال ازمة قوية للغاية قبل كلاسيكو الأهلي، المقرر إقامته الأربعاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثامن بـ38 نقطة، علمًا بأنه حقق الفوز على القادسية بنتيجة 1-0، فيما تعثر الزعيم أمام الباطن بنتيجة 1-1.

أزمة قوية تطارد الهلال

يسعى الهلال لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المتبقية من أجل تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك محاولاً استغلال تعثر خصومه.

لكن الزعيم الهلالي يواجه أزمة قوية تتمثل في احتمالية غياب الثنائي محمد البريك الظهير الأيمن وياسر الشهراني الظهير الأيسر، وهو ما يمثل صدمة للمدرب البرتغالي جوزيه مورايس بسبب أهمية المباراة في المنافسة على اللقب.

وتعرض الشهراني للإصابة في مواجهة الباطن، لكنه أصر على استكمال اللقاء، وهو ما جعل الأمر يتطور معه، وأصبح على بعد خطوة من الاستبعاد أمام الأهلي.

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي لفريق الهلال مشاركته من عدمها خلال الساعات المُقبلة، وهو نفس الأمر الذي سيحدث مع محمد البريك الذي غاب عن مواجهة الباطن بسبب إصابة عضلية.

ويعاني فريق الهلال من ضغط قوي للغاية، نتيجة تلاحم المباريات في مختلف المسابقات، خاصة بطولة دوري أبطال آسيا، حيث خاض “الزعيم” 6 مباريات في 15 يومًا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى