الكرة السعودية

بعد إسقاط الاتحاد.. مدرب ضمك يكشف عن مفاجأة كانت ستغير العالم !

سعودي 360 – كشف كريشمير ريزتش، المدير الفني لفريق ضمك، عن مفاجأة كانت ستغير العالم حال حدوثها في مواجهة الاتحاد، مؤكدًا أنه نجح في إسقاط الخصم في الفخ.

وتعادل ضمك بالأمس مع نظيره الاتحاد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مدرب ضمك يكشف عن مفاجأة كانت ستغير العالم

وقال ريزتش في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “الدقيقة 45 كانت ستغيّر مجرى المباراة رأسًا على عقب، والعالم كله يتفق على ذلك وهو حقنا في الحصول على ركلة جزاء صحيحة لكن الحكم تغاضى عن احتسابها”.

وأضاف: “لم أعرف إذا كنت سعيدًا بالنقطة أو حزين بسبب خسارة نقطتين.. نحن أضعنا الكثير من الفرص وكان بالإمكان إنهاء المباراة بالفوز، لكن لا يجب أن نفكر بشكل سلبي خاصة وأننا واجهنا فريق كبير مثل الاتحاد ينافس على بطولة الدوري السعودي”.

واختتم: “نجحنا في إقفال مفاتيح الاتحاد وتحديدًا “كريم الأحمدي، حيث أنه هو العقل المدبر في الفريق الذي يقود الهجمة من البداية، بالإضافة إلى تحجيم المهاجم البرازيلي رومارينيو، وأعتقد أن هذه هي الطريقة الأمثل لإيقاف خصم ينافس على الدوري”.

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 47 في المركز الرابع متساويًا مع التعاون الثالث بفارق الأهداف لصالح الأخير، فيما رفع ضمك رصيده للنقطة 29 بالمركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى