الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. محمد الدعيع يدافع عن بن نافل

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد الموافق 16/5/2021، حيث أكد محمد الدعيع حارس مرمى الهلال السابق، على ثقته الكبيرة في فهد بن نافل رئيس النادي وذلك بالرغم من الصعوبات التي مر بها “الزعيم” هذا الموسم.

محمد الدعيع يدافع عن رئيس الهلال

محمد الدعيع – حارس مرمى الهلال المعتزل

وغرّد الدعيع عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الهلال بخير ما دام هذا الرجل موجود”.

التفاصيل من هنا

حقيقة توقف المفاوضات بين الهلال وتاليسكا

تاليسكا – لاعب غوانغجو إفرغراند

أكدت تقارير صحفية، أن مفاوضات نادي الهلال لضم تاليسكا لاعب غوانغجو الصيني لا زالت جارية في الوقت الحالي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الهلال اقترب من ضم تاليسكا ولكن بشكل مفاجئ ألمحت تقارير أخرى إلى تعقد المفاوضات بشبب عدم التوصل لاتفاق مادي.

التفاصيل من هنا

الدعيع يدعم جوميز بعد إهداره ركلة جزاء أمام الباطن

بافيتيمبي جوميز – مهاجم الهلال

سعودي 360 – وجه محمد الدعيع حارس مرمى الهلال المعتزل، رسالة دعم للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بعد إهداره ركلة جزاء في مباراة أمس أمام الباطن، بالجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر الدعيع عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لجوميز مع رئيس الهلال فهد بن نافل، معلقاً عليها: “فداك ألف بلنتي”.

التفاصيل من هنا

الكشف عن حكم كلاسيكو الهلال والأهلي في الدوري السعودي

مباراة الهلال والأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، عن هوية حكم كلاسيكو الهلال والأهلي المرتقب الذي سيجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن الحكم البولندي سيمون مارسينياك سيقود مباراة الهلال والأهلي التي ستقام مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

التفاصيل من هنا

سامي الجابر يوجه رسالة للهلاليين بعد التعثر أمام الباطن

مباراة الهلال والباطن – الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه سامي الجابر نجم الهلال المعتزل، رسالة لجماهير النادي يطالبهم خلالها بضرورة استمرار دعمهم لناديهم رغم التعثر أمام الباطن بالمباراة الأخيرة.

وكتب الجابر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “معوضين خير، يجب أن نستمر بدعم نادينا، لا تزال أمامنا 3 مباريات قادمة مهمة.. الأمر بأيدينا”.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى