الكرة السعودية

الاتحاد يتعثر بالتعادل أمام ضمك في الدوري السعودي

سعودي 360 – حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الاتحاد وضمك التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

والتقى الاتحاد مع مضيفه ضمك، مساء اليوم السبت، في ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك

ونجح فريق ضمك في تسجيل هدف التقدم من خلال لاعبه الأرجنتيني إيميليو زيلايا بالدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول بعد استغلال كرة ثابتة منفذة لداخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقائق التالية محاولات من لاعبي الاتحاد لإدراك هدف التعادل، وفي المقابل عاد ضمك للدفاع عن تقدمه بهدف في بداية الشوط الأول من المباراة.

وبدأ الاتحاد، الشوط الثاني بضغط كبير على ضمك فيما أضاع بريجوفيتش فرصة تعديل النتيجة بالدقيقة “46” بعد تسديدة تمر بسلام على مرمى الفريق الضمكاوي.

وسجل جاري رودريجيز هدف التعادل بعد كرة عرضية تلقاها من الجهة اليمنى من عبدالعزيز البيشي وذلك خلال الدقيقة “84” من زمن الشوط الثاني.

وبهذا التعادل، يصل اتحاد جدة إلى 47 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بينما يتواجد ضمك بالمركز الخامس عشر وفي رصيده 29 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى