الكرة القطرية

ميركادو ويوهان بولي يقتربان من مغادرة الريان

نزار عجيب 

اقترب المدافع الأرجنتيني غبريل ميركادو والمهاجم الإيفواري يوهان بولي من مغادرة الريان في الميركاتو الصيفي المقبل حيث أصبح الثنائي خارج حسابات المدرب لوران بلان .

وأكد ميركادو في تصريحاته عدم رغبة الريان في تجديد عقده وبالتالي يبحث اللاعب عن فريق آخر بعد أن أمضى موسمين في صفوف الرهيب الذي انتقل اليه قادما من اشبيلية الاسباني

وكان المدافع الأرجنتيني تعرض للاصابة قبل مشاركة الريان في دوري أبطال آسيا ولم يتواجد مع الفريق في مهمته القارية عندما لعب في مدينة غوا بالهند كما غاب عن مباراة نصف نهائي كأس الأمير التي فاز فيها الريان على الدحيل بهدفين مقابل هدف .

اما المهاجم يوهان بولي تشير الاخبار إلى أنه أصبح قريبا من الانتقال إلى صفوف العميد الأهلاوي في الانتقالات المقبلة ويسعى الريان للتعاقد مع لاعب جديد يلبي طموحات الفريق الذي تنتظره استحقاقات مهمة في الموسم المقبل أبرزها نهائي كأس الأمير الذي يجمع الريان مع السد .

ومنذ تعاقده مع الرهيب قبل موسم ونصف لم يقدم بولي الأداء المنتظر منه حيث كان محل انتقادات كبيرة في ظل الأداء المتواضع الذي قدمه في الكثير من المباريات .

وتبقى للاعب الإيفواري فترة موسمين مع الريان الذي يبحث عن الاتفاق مع الأهلي لانتقال اللاعب إلى صفوف العميد .ويسعى الريان للتعاقد مع محترفين جدد في الموسم المقبل الذي يأمل فيه الفريق لتحقيق الأفضل على صعيد الدوري والمشاركة المقبلة في دوري أبطال آسيا. 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى