الكرة السعودية

مورايس بعد تعادل الهلال: كنت أعلم خطة الباطن.. وهذا سر ضياع الفوز!

سعودي 360 – أكد البرتغالي خوسيه مورايس، المدير الفني لفريق الهلال، أنه قام بدراسة فريق الباطن جيداً، كاشفاً سبب ضياع الفوز على “الزعيم” في ليلة التعادل بهدف لكل فريق.

مورايس: كنت أتوقع سيناريو الباطن

وتحدث مورايس في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء اللقاء قائلاً: “درسنا فريق الباطن جيداً، وكنا نعلم أنه سيغلق منطقة العمق، والشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الأول، لأننا كنا في تحدٍ مستمر للوصول إلى مرماه”.

وأضاف: “كان لدينا حضور هجومي قوي، وحصلنا على عدة فرص سانحة للتسجيل وتحقيق الفوز وليس التعادل، ولكننا لم نستغلها كما يجب، وواجهنا سوء حظ أمام مرمى الباطن”.

وتابع: “لدينا كتيبة لاعبين ذو كفاءة عالية، ولست راضٍ عن التعادل، لأننا كنا أفضل وأقوى ووصلنا كثيراً للمرمى، ولكن في المجمل اللاعبين قدموا مستوى مميز أشكرهم عليه”.

الهلال يتعادل مع الباطن بهدف

واستضاف فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس نظيره الباطن، مساء الجمعة على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق الهلال بهدف الأول عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 17، وأدرك لاعبو الباطن التعادل بهدف محمد رايحي في الدقيقة 29.

وارتفع رصيد فريق الهلال إلى 52 نقطة في صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي، فيما أصبح رصيد الباطن 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى