الكرة السعودية

الدوسري يكشف سبب سقوط الهلال أمام الباطن ويتوعد الأهلي

سعودي 360 – علّق سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، على تعادل “الزعيم” المخيب للآمال أمام الباطن مساء الجمعة بهدف لكل منهما، موضحاً سبب التعثر في تحقيق الفوز.

الدوسري: أخطاء بسيطة وراء التعادل مع الباطن.. ومباراة الأهلي أهم 

وتحدث الدوسري في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء اللقاء، قائلاً: “هذه هي حياة كرة يوم تفوز وآخر تخسر، ولكن طموحنا عالي، ولم نخسر أي شيء حتى الآن”.

وأضاف: “أمامنا مباراة قادمة أمام الأهلي أهم من هذه المباراة، ولازالت جميع المباريات المتبقية أهم من مباراة اليوم”.

وتابع: “الضغوط؟ بالعكس نحن نلعب في نادي الهلال لا نعاني من الضغوط، لابد أن نكون على قدر الثقة، ولكن هي أخطاء بسيطة تضيع المباراة بالكامل”.

وبسؤاله عن التدريب مع مورايس لمدة أسبوع قبل المباراة، أجاب: “لا أعطي لنا العذر صحيح أنها فترة قصيرة، وما زال أمامنا أيام لتصحيح أخطائنا، ولم ينتهي كل شيء المباراة القادمة أهم وسنستعد جيداً”.

الهلال يتعادل مع الباطن بهدف

واستضاف فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس نظيره الباطن، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق الهلال بهدف الأول عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 17، وأدرك لاعبو الباطن التعادل بهدف محمد رايحي في الدقيقة 29.

وارتفع رصيد فريق الهلال إلى 52 نقطة في صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي، فيما أصبح رصيد الباطن 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى