الكرة السعودية

الباطن يوضح حقيقة عدم قانونية مشاركة “نجمه” أمام الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، حقيقة عدم قانونية مشاركة أحد لاعبي فريق الباطن، في مواجهة الهلال، التي أقيمت مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حقيقة عدم قانونية مشاركة “نجم” الباطن أمام الهلال

وترددت أنباء بعد انتهاء المباراة، عن استعداد إدارة نادي الهلال لتقديم احتجاج ضد زكريا سامي، لاعب فريق الباطن، بداعي عدم نظامية مشاركته لتراكم البطاقات الصفراء على اللاعب.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن مصدر من داخل نادي الباطن قد أكد نظامية مشاركة اللاعب زكريا سامي أمام الهلال.

وأوضح مصدر نادي الباطن للصحيفة السعودية، أن زكريا لم يحصل إلا على بطاقة صفراء واحدة قبل مواجهة الهلال، وتم إيقافه في الجولة قبل الماضية لحصوله على 4 بطاقات صفراء آنذاك.

الهلال يتعادل مع الباطن بهدف

واستضاف فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس نظيره الباطن، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق الهلال بهدف الأول عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 17، وأدرك لاعبو الباطن التعادل بهدف محمد رايحي في الدقيقة 29.

وارتفع رصيد فريق الهلال إلى 52 نقطة في صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي، فيما أصبح رصيد الباطن 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى