الكرة السعودية

وقفة 360| اندفاع العين وراء 3 أسباب منحت النصر نقاط المباراة كاملة

سعودي 360 – نجح فريق النصر في تحقيق الفوز على حساب نظيره العين، بهدفين مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع “العالمي” رصيده للنقطة 42 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد العين عند 20 نقطة في المركز الأخير، ليودع بطولة دوري المحترفين قبل 3 جولات من النهاية.

وفيما يلي يقدم “سعودي 360” 3 أسباب وراء خروج المباراة بهذه النتيجة بين الفريقين.

1- اندفاع العين

دخل العين المباراة بشكل اندفاعي واضح أمام الجميع، رغبة منه في حصد نقاط المباراة لتفادي الهبوط من دوري المحترفين، لكنه دفع الثمن غاليًا.

اندفاع العين كله الكثير والكثير، حيث، حيث أنه ارتكب ركلة جزاء في نهاية الشوط، بالإضافة إلى تراجع المخزون البدني في الشوط الثاني نتيجة عملية الضعط العالي التي قام بها أمام “العالمي”.

وأسهم ذلك في سيطرة كاملة للنصر في الشوط الثاني متفوقًا بدنيًا وفنيًا، بالإضافة إلى خسارة العين لعملية التنظيم والترابط.

2- تألق حمدالله

واصل المغربي عبدالرزاق حمدالله، رحلة العودة إلى مستواه المعروف، بالحصول على ركلة جزاء وتسجيل هدف النصر الأول.

فضلاً عن ذلك، فإنه كان النقطة المضيئة في الخط الأمامي بجانب مواطنه نورالدين أمرابط، حيث نزل إلى وسط الملعب أكثر من مرة لاستلام الكرة وتوزيعها إلى جوانب الملعب.

بجانب ذلك، فإنه اكتسب العديد من الأخطاء وكاد أن يضيف الهدف الثاني، عندما نفذ ركلة حرة مباشرة في الشوط الثاني بطريقة رائعة، لكنها ارتطمت في العارضة.

3- وجود بيتروس

أصبح وجود البرازيلي بيتروس في وسط ملعب النصر، لا غنى عنه، حيث دائمًا ما يقوم بعملية الربط بين الدفاع والهجوم، بالإضافة إلى عملية الافتكاك الرائعة التي يقوم بها.

بيتروس أظهر براعة شديدة في لقاء اليوم، حيث أجهض العديد من الهجمات العيناوية، وهو أحد أسباب الانتصار بكل تأكيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى