الكرة الإنجليزية

هندرسون اخطأ وبيكر بريء من الهدفين

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول دخول ستة اهداف في مرميي الحارسين اليسون بيكر ودين هندرسون، فهل اخطأ الحارسان في المرات الست، وهل كان يمكن لهما القيام بعملافضل لمنع الكرة من الدخول؟

-في الدقيقة 10 هدف لصالح مانشستر يونايتد لا يتحمل مسؤوليته بيكر حارس مرمى ليفربول لان الهدف اتى من تسديدة من داخل المربع الكبير اصطدمت بالمدافع وغيرت اتجاهها وتحولت الى داخل المرمى عن طريق الخطأ دون اي محاولة من الحارس لصدها.

– في الدقيقة 34 هدف لصالح ليفربول يتحمل جزء منه هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد لان الهدف اتى من تمريرة من داخل المربع الكبير وصلت الى المهاجم على مستوى المربع الصغير فتابعها بكعب قدمه لكن الحارس حاول صدها بطريقة الجلوس ولم ينجح وكان من المفترض عليه الارتماء على يمينه ومد جسمه ويديه بالكامل.

– في الدقيقة 2+45 هدف لصالح ليفربول لا يتحمل مسؤوليته هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد لان الهدف اتى منكرة ثابتة تم رفعها الى المهاجم على زاوية المربع الصغير عن يمين الحارس فتابعها برأسه في الزاوية الصعبة.

– في الدقيقة 47 هدف لصالح ليفربول يتحمل مسؤوليته هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد لان الهدف اتى من تسديدة من داخل المربع الكبير لكن الحارس لم يحسن السيطرة عليها بيديه فوصلت الى المهاجم الذي تابعها داخل المرمى وهنا كان من المفترض على الحارس استعمال قبضتيه لابعاد الكرة وليس السيطرة عليها بسبب قوة التسديدة.

– في الدقيقة 68 هدف لصالح مانشستر يونايتد لا يتحمل مسؤوليته بيكير حارس مرمى ليفربول لان الهدف من كرة انفرادية والحارس خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لكن المهاجم كان اسرع منه بتسديدها فاصطدمت بالقائم الايسر ودخلت الشباك.

– في الدقيقة 90 هدف لصالح ليفربول لا يتحمل مسؤوليته هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد لان الهدف اتى من كرة انفرادية والحارس خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لكن المهاجم سددها ببطن قدمه على يمين الحارس.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى