الكرة السعودية

عودة نجمين.. كشف ملامح خطة النصر لمواجهة العين

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، ملامح خطة البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، لمواجهة العين المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

كشف ملامح خطة النصر لمواجهة العين

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مينيز يتجه للاعتماد على الثنائي عبدالرحمن العبيد ويحيى الشهري، ثنائي فريق النصر، في التشكيلة الأساسية أمام العين، بحسب المناورة القصيرة التي أجراها في التدريب الختامي أمس.

وكان العبيد قد غاب عن مواجهات فريق النصر الفترة الماضية بعد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، بينما تواجد الشهري على مقاعد البدلاء لفترة طويلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن القائمة الأساسية لفريق النصر ضمت في بداية المناورة كلًا من وليد عبدالله، سلطان الغنام، مايكون بيريرا، علي لاجامي، عبدالرحمن العبيد، عبدالله الخيبري، بيتروس ماتيوس، نورالدين أمرابط، سامي النجعي، يحيى الشهري، وعبدالرزاق حمد الله.

موعد مباراة النصر اليوم ضد العين

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على العين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “مدينة الملك سعود”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع العين في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة، فيما يقبع فريق العين في المركز السادس عشر “الأخير” برصيد 20 نقطة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مينيز أجرى عددًا من التغييرات في منتصف المناورة، حيث أشرك علي الحسن بدلًا من الخيبري وخالد الغنام عوضًا عن الشهري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى