الكرة السعودية

مهلة وطلب.. الوحدة يتورط في قضية جديدة مع “فيفا” وعقوبة منتظرة

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تلقي إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر، ضربة قوية، بالتورط في قضية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الوحدة يتورط في قضية جديدة مع “فيفا”

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن “فيفا” قد منح إدارة نادي الوحدة مهلة 45 يوماً، لسداد مستحقات الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب الفريق السابق، وذلك عبر إيميل أرسله الاتحاد الدولي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قيمة مستحقات كارينيو تبلغ نحو 225 ألف دولار أي 840 ألف ريال سعودي، وهي تمثل رواتب الأوروجوياني حتى شهر أكتوبر 2020 الماضي، لافتةً لى أن النادي طالب بتأجيل القرار في خطاب رسمي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن “فيفا” فرض ضريبة 5% من شهر أكتوبر الماضي على نادي الوحدة تمنح إلى كارينيو، والتي تمثل غرامة تأخير دفع مستحقات المدرب، وتُعد سارية حتى موعد السداد.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن “فيفا” لم يحدد بعد العقوبة على الوحدة سواء بحسم النقاط، أو حرمانه من التسجيل، أو وضع غرامة مالية فقط، وسيتضح الأمر في حال انقضاء مهلة الـ45 يومًا دون سداد المبلغ.

وكانت إدارة نادي الوحدة قد قامت بفسخ عقد كارينيو من طرف واحد، في 28 أغسطس 2020 الماضي، وعينت عيسى المحياني خلفًا له بعد عودة النشاط الرياضي في السعودية من التوقف بسبب جائحة كورونا، أعقبه البرتغالي إيفو فييرا والأردني محمود الحديد إلى أن استقر الحال على اليوناني جورجيوس دونيس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى