الكرة السعودية

الهلال يسابق الزمن لتجهيز “نجمه” قبل كلاسيكو الأهلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول الجهاز الطبي لفريق الهلال، في سباق مع الزمن، لتجهيز أحد نجوم “الزعيم”، قبل مواجهة الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يسابق الزمن لتجهيز هيون سو قبل كلاسيكو الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال، قد تأكد غيابه عن مواجهة الباطن اليوم، وسيعوض محمد جحفلي غيابه في تشكيل “الزعيم”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هيون سو قد فشل في الاختبارات الطبية، التي خضع لها برفقة الجهاز الطبي في نادي الهلال، ليتم استبعاده من مواجهة الباطن.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الجهاز الطبي لفريق الهلال يكثف مجهوده لتجهيز هيون سو قبل مواجهة “الأزرق” الهامة أمام الأهلي، مساء الأربعاء المقبل دوريًّا، وسيتم تحديد مدى جاهزية اللاعب بشكل كامل من عدمها منتصف الأسبوع المقبل.

وكان هيون سو قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية قبل 48 ساعة من مواجهة الشباب دورياً، والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي وانتهت بخماسية زرقاء.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد الباطن

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس لاستضافة نظيره الباطن، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع الباطن في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، فيما يقبع فريق الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى