الكرة السعودية

بديل الصحفي “صداع” في رأس كاريلي بعد انتهاء موسمه مع الاتحاد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن صداع في رأس البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أحد نجوم “العميد” مؤخراً.

بديل الصحفي “صداع” في رأس مدرب الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كاريلي قد أولى خط دفاع الاتحاد اهتمامًا خاصًا، من أجل اختيار بديل زياد الصحفي، الغائب إلى نهاية الموسم للإصابة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن كاريلي يفاضل بين عمر هوساوي وحمدان الشمراني، لإشراك أحدهما بجوار المصري أحمد حجازي في قلب دفاع الاتحاد، خلال الفترة المقبلة.

وخضع الصحفي لعملية جراحية ناجحة، في الثاني من شهر مايو الجاري، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية حاجته للتدخل الجراحي، عقب تعرضه لإصابة بكسر إجهادي في الساق.

ويحتاج الصحفي لشهرين من العلاج والتأهيل بعد العملية الجراحية الناجحة التي خضع لها في الساق، مما أنهى موسمه مع نادي الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد ضمك

على صعيد آخر، يستعد فريق الاتحاد بقيادة كاريلي لأن يحل ضيفاً على ضمك، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “المحالة”، في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة  الاتحاد مع ضمك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 46 نقطة، حصدهم خلال 26 جولة من 12 انتصاراً و10 تعادلات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى