الكرة السعودية

رد “رسمي” من أبها على اهتمام الهلال والشباب بضم بقير

سعودي 360 – كشف محمد أبو حثرة، مدير الاحتراف في نادي أبها، حقيقة تلقي عروض للتعاقد مع التونسي سعد بقير، نجم الفريق، بعد ارتباط اسمه في الساعات الأخيرة ببعض الأندية.

رد “رسمي” من أبها على اهتمام الهلال والشباب بضم بقير

وأكد أبو حثرة في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، قائلاً: “لم يصل إلينا أي عرض من أي نادٍ بشأن شراء المدة المتبقية من عقد بقير، حيث يتبقى في عقده عام كامل”.

وأضاف: “ما يتردد عن اتفاق بقير مع أي نادٍ محلي أو خارجي، قد يكون لتشتيت ذهن اللاعب في هذه الفترة المهمة والحرجة، اللاعب معنا وسيكمل عقده، ورحيله شائعة”.

وتابع: “بقير يشعر بالراحة في أبها ويخلص للفريق، ويقدم مستويات مميزة، وهو أحد النجوم المهمين ويحظى باهتمام من قبل الجهاز الفني وحرص من الإدارة، ويتعامل باحترام متبادل”.

وأكمل: “هناك تفاهم مع بقير بأنه في حال وصول عرض مناسب للطرفين، ستتم دراسته بكل جدية ونحن واللاعب سننظر لمصلحته والنادي”.

واستطرد: “بقير تنازل عن الشرط الجزائي في بنود عقده السابق، من حرصه ومحبته وإخلاصه لنادي أبها، والإدارة تبادله هذه المشاعر، ومتفقون أنه في حال تلقينا العرض المناسب والمقنع للطرفين ستتم الموافقة عليه”.

وأتم: “وبقير أكد لإدارة النادي أنه لا يمانع أن يستفيد أبها من أي عرض مناسب يصل إليه، ولكن حتى الآن لم يصلنا نحن واللاعب أي عرض”.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن دخول بقير دائرة اهتمام ناديي الهلال والشباب، للحصول على توقيه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان بقير صاحب الـ27 عاماً قد انضم لصفوف أبها في صيف 2019 قادماً من الترجي التونسي، ويرتبط بعقدٍ مع ناديه حتى نهاية الموسم الرياضي المقبلة 2021-2022.

وشارك النجم التونسي مع أبها في 55 مباراة بجميع المسابقات منذ ارتدائه قميص الفريق، وتمكن من تسجيل 20 هدفاً وصناعة 8 آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى