رياضة محلية

الأطلال والصقور إلى نهائي بطولة فقداء وشهداء باتيس الرمضانية

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

> بلغ فريقا الأطلال وصقور اللكيدة إلى نهائي بطولة فقداء وشهداء الحركة الرياضية الكروية الرمضانية للفرق الشعبية، في نسختها السادسة، والتي تقام في منطقة باتيس، في مديرية خنفر، بمحافظة أبين، وينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية، بدعم من شركة الوحدة للإسمنت.

وجاء تأهل الأطلال الذي قطع أولى بطاقات العبور إلى النهائي، بعدما تجاوز السد العالي اللكيدة، بركلات الترجيح، بعد تعادلهما سلبًا في أولى مباريات المربع الذهبي للمسابقة، والتي جمعتهما، عصر أمس الأول الخميس، على أرضية ملعب نادي السد الرياضي.

وقد أقيمت المباراة على كأس أربعينية الفقيد علي ناجي الرهوي، رئيس نادي السد السابق، والذي ناله فريق الأطلال، كما قدم نجل الفقيد أياد علي الرهوي، جائزة مالية لأفضل لاعب في المباراة، وهي عبارة عن 10 ألف ريال، وتحصل عليها حارس الأطلال حسين عبد الناصر .

فيما جاء تأهل الصقور كطرف ثان للنهائي بعد فوزه المثير، عصر أمس الجمعة، على فريق الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الأوقات الأصلية بالتعادل الإيجابي 2/2، في ثاني لقاءات دور الأربعة.

كما أقيمت المباراة على كأس الذكرى السنوية الأولى، لرحيل أمين عام نادي السد الرياضي، أمين باعوض، وناله فريق الصقور اللكيدة.

حضر لقائي الدور النصف النهائي نائب عميد كلية التربية بزنجبار لشؤون الطلاب د. رشيد محمد الرهوي، ورئيس اتحاد باتيس للفرق الشعبية، ورئيس نادي السد الرياضي فاروق علي عبيد (أبو جميل) ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر رفعت بقبق، ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي، ونائب رئيس نادي التعاون الرياضي صالح مهدي نصر، ونُقلت المباراتان عبر الإذاعة الداخلية للملعب، بصوت المعلق المميز الكابتن ناصر محسن العطوي.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى