الكرة السعودية

حظوظ الدوسري وهيون سو في المشاركة مع الهلال أمام الباطن

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن حظوظ سالم الدوسري، والكوري الجنوبي جانج هيون سو، ثنائي فريق الهلال، من العودة لدعم “الزعيم” خلال مواجهة الباطن المقبلة.

حظوظ الدوسري وجانج في دعم الهلال أمام الباطن

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن حظوظ الدوسري وجانج هيون سو بالمشاركة في المباريات المقبلة لفريق الهلال أصبحت كبيرة للغاية، بعد اقتراب اكتمال جاهزيتهما.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حظوظ الدوسري بالأخص باتت مرتفعة، بعد أن بدأ منذ يومين بتطبيق المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، والمتمثلة في الجري وتدريبات لياقية باستخدام الكرة، ومشاركته أمس في التدريبات الجماعية لتتأكد جاهزيته طبياً.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه من المنتظر أن يبدأ جانج هيون سو التدريبات ذاتها اليوم أو غداً، ليكون متاحاً أيضاً قبل مواجهة الباطن، إذ  يعتبر ثنائي الهلال أبرز الغائبين عن مواجهة الشباب الماضية، والتي انتهت بخماسية زرقاء.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الباطن

ويستعد فريق الهلال لاستضافة نظيره الباطن، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع الباطن في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، فيما يقبع فريق الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى