الكرة السعودية

اجتماعات وتحفيز.. كواليس محاولات إنقاذ الأهلي قبل لقاء القادسية

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قراراً تحفيزياً، قبل مواجهة القادسية المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قرار “تحفيزي” للاعبي الأهلي قبل لقاء القادسية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن النفيعي قد واصل عقد الاجتماعات للعمل على تصحيح مسار الفريق، وإعادته للانتصارات مجدداً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، انعقاد اجتماعات ثنائية مع اللاعبين والجهاز الفني في الأهلي، لمناقشة سبل تجاوز المرحلة الحرجة التي يمر بها “الراقي” من سوء بالنتائج على كافة الأصعدة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الأهلي قد عمدت اليومين الماضية على إخراج اللاعبين من وقع النتائج السلبية، بتحفيزهم معنوياً ونفسياً لمواجهة القادسية.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي قد رصدت مكافأة خاصة للاعبين، في حال تحقيقهم الفوز على القادسية، والعودة مجدداً للانتصارات التي افتقدها الفريق منذ انتصاره على الوحدة برباعية مقابل هدفين في الخامس من فبراير الماضي.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد القادسية

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره القادسية، مساء الجمعة المقبل، على ملعب رديف “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه القادسية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يليه فريق القادسية في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى