دوري أبطال اوروبا

مدير سان جيرمان ينفعل بسبب سؤال عن نيمار ومبابي

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – رفض ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، الحديث عن مستقبل النجمين كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا بالخسارة ذهاباً وإياباً أمام مانشستر سيتي.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا سيطالبان بالرحيل عن باريس سان جيرمان إذا لم يحقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصةً وأن الأول مطلوب في ريال مدريد، بينما يتواجد الثاني في قائمة أولويات برشلونة.

ليوناردو: هذا ليس وقت الحديث عن نيمار ومبابي

وقال ليوناردو في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “يجب أن نشعر بالفخر بسبب ما فعلناه في دوري أبطال أوروبا آخر موسمين، لقد وصلنا للنهائي في العام الماضي، وفي هذا العام أخرجنا برشلونة وبايرن ميونخ”.

وتابع: “لقد كنا الفريق الأفضل في شوطين من أصل 4 أشواط ضد مانشستر سيتي، ولكن لم يحالفنا الحظ، يجب أن نواصل المسيرة ونحافظ على ما حققناه، لقد تجاوزنا مواقف معقدة وظروف صعبة في المسابقة، لذا أنا متفائل بالمستقبل”.

وانفعل ليوناردو بعد سؤاله عن مستقبل نيمار ومبابي وعما إذا كانا سيغادران الفريق بعد الخروج من دوري الأبطال، حيث قال: “هذا ليس وقت الحديث عن هذه المواضيع، نحن نشعر بالحسرة من الإقصاء، والوقت ليس مناسباً لاتخاذ القرارات”.

واختتم بالقول: “يجب أن نركز على المباريات القادمة، تتبقى لنا 3 مباريات في الدوري بمثابة 3 نهائيات، صحيح أننا تعرضنا للإقصاء من دوري أبطال أوروبا، ولكن يجب أن يدرك الجميع أننا فريق كبير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى