رياضة محلية

” برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي .. مواجهات قوية في بطولة الشطرنج الرمضانية بكريتر .

عدن/ عمار حسن مخشف ***

تواصلت منافسات دوري الشطرنج الرمضاني بكريتر في الدور ربع النهائي من الدوري ، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بلقاءات مثيرة ومشوقة شهدت منافسات البطولة في دورها الربع النهائي أجواء حماسية رائعة وجميلة من قبل اللاعبين مزيونه بالأجواء المثيرة التي سادها الزمن والانتصار وسط أجواء جماهيرية رائعة .

في لقاءات دور ربع النهائي استطاع اللاعب عبدالله العود من الفوز على اللاعب حمودي البوع ، فيما تمكن اللاعب عمرو البوع من هزيمة اللاعب صلاح رمزي ، وقد عبر اللاعب رأفت القطيلي اللاعب علاء العرجي ، بينما أطاح اللاعب الدكتور أحمد سليم اللاعب أحمد البدوي ، وقد أدار اللقاءات الكابتن مروان محمد ناجي .

وبهذه اللقاءات تأهل كلاً من : عبدالله العود ، وعمرو البوع ، ورأفت قطيلي ، والدكتور أحمد سليم إلى مرحلة الدور نصف النهائي من البطولة ، وقد جرت وقائعة عملية القرعة بينهما وقد جاءت لقاءات الدور نصف النهائي على النحو الآتي :

1- عمرو البوع × رأفت القطيلي

2- الدكتور أحمد سليم × عبدالله العود .

ويلتقي يوم غدا مباريات الدوري نصف نهائي الدوري بإقامة مباراتين الأولى تجمع اللاعبان عمرو البوع ورأفت قطيلي ، فيما يلتقي في المباراة الثانية اللاعبان الدكتور أحمد سليم وعبدالله العود .

البطولة قد نالت استحسان جماهيري للمحبي اللعبة ، حيث أتقدموا بشكرهم لدائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي التي بذلت جهودا كبيرا في عودة عجلة الرياضة في العاصمة عدن .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى