الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. تأكد غياب “صخرة” العالمي عن موقعة الفيصلي

يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 5/5/2021، حيث تأكد غياب عبدالله مادو، مدافع فريق النصر، عن مواجهة الفيصلي، غدًا الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تأكد غياب “صخرة” النصر عن موقعة الفيصلي

النصر – الدوري السعودي

ويحتل النصر المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 36 نقطة، فيما يأتي الفيصلي بالمركز الثاني عشر بـ33 نقطة.

التفاصيل من هنا

بالاتفاق مع مينيز.. قرار “هام” تجاه لاعبي النصر المحليين والأجانب

النصر – الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قراراً هاماً تجاه اللاعبين الأجانب والمحليين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد قررت تأجيل البت في التقييم الفني لجميع لاعبي الفريق المحليين والأجانب.

التفاصيل من هنا

موقف النصر من تجديد عقد أمرابط.. و”دافع” قد يجبره على الرحيل!

أمرابط – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، من تجديد عقد المغربي نورالدين أمرابط، لاعب خط وسط “العالمي”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد أبلغت أمرابط، بأنها ستنتظر حتى نهاية الجولات المتبقية في الدوري السعودي، للجلوس معه والحديث عن مستقبله.

التفاصيل من هنا

نادي النصر يخطط للتخلص من نجمه.. و”أوزبكي” كلمة السر!

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تخطيط إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، للاستغناء عن خدمات أحد لاعبي فريق “العالمي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تسعى للتخلص من الكوري الجنوبي كيم جين سو، على الرغم من تبقي عاماً في عقده مع “العالمي”.

التفاصيل من هنا

تأهباً لغيابه.. مينيز يستقر على “بديل” الصليهم لمواجهة النصر ضد الفيصلي

الصليهم – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تحديد البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، لبديل عبدالمجيد الصليهم، لاعب خط وسط “العالمي”، تأهباً لغيابه المتوقع.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مينيز قد اعتمد على سامي النجعي، لاعب وسط فريق النصر، في المجموعة الأساسية خلال مناورة بين مجموعتين في الحصة التدريبية أمس.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة النصر السعودي ضد الفيصلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي

سبورت 360– يستأنف العالمي مواجهاته المحلية عندما يأتي موعد مباراة النصر السعودي القادمة يوم الأربعاء 5 مايو الجاري، ضد الفيصلي في الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

يستعد فريق النصر للعودة إلى استكمال مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم بعد خوض دور مجموعات دوري أبطال آسيا وتحقيق مهمته بنجاح بالتأهل إلى ثمن النهائي من المسابقة الآسيوية.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى