الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. كاريلي يترقب عودة الثلاثي المخضرم ضد ضمك

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 4/5/2021 حيث يترقب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق اتحاد جدة عودة الثلاثي المخضرم، قبل مواجهة ضمك المُرتقبة، يوم السبت بعد المُقبل، من الجولة الـ27 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

كاريلي يترقب عودة الثلاثي المخضرم في موقعة ضمك المُرتقبة

فابيو كاريلي

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، متخلفًا وراء الشباب والهلال بفارق نقطتين، بينما يأتي التعاون في المركز الرابع بـ38 نقطة.

التفاصيل من هنا

كاريلي: أتمنى أن يلعب الاتحاد مثل برشلونة “جوارديولا”.. وأحتاج لهذا اللاعب!

كاريلي – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن سبب صعوبة اعتماد أسلوب لعبه المفضل مع “العميد”، كاشفاً عن حاجته لضم لاعب وسط مميز.

وأوضح كاريلي حاجته لضم لاعب في خط وسط الاتحاد، بإمكانيات مشابهة للرباعي؛ إيدينيلسون محور انترناسيونال، وسكاربا صانع ألعاب بالميراس، ولوان صانع لعب كورنثيانز، وكازاريس صانع لعب فلومنينسي.

خطوة “تحفيزية” للاعبي الاتحاد قبل مباريات الحسم في الدوري

الاتحاد – الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن قيام إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بخطوة تحفيزية للاعبي فريق “العميد” والعاملين في النادي، قبل استئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن فريق الاتحاد قد رفع من وتيرة الإعداد لعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين مجدداً.

التفاصيل من هنا

كاريلي يثير الجدل حول مستقبله مع الاتحاد.. ويؤكد: “أريد العودة للبرازيل ولكن!”

كاريلي – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – علّق البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، على مستقبله مع نادي “العميد”، كاشفاً عن سبب يمنعه من تحقيق رغبته بالعودة إلى موطنه.

وتحدث كاريلي في تصريحات لقناة “TNT” البرازيلية قائلاً: “أريد حقاً العودة إلى البرازيل، ولكني أفضل الجانب المادي هنا، نتلقى الأموال بدون ضرائب وتذهب إلى البرازيل مجاناً”.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى