الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. أول تعليق من النفيعي بعد تولي رئاسة الملكي

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 5/5/2021 حيث خرج ماجد النفيعي بتصريحاته الأولى بعد توليه رئاسة النادي الأهلي السعودي، بشكل رسمي، خلفًا لعبدالإله مؤمنة، الذي استقال من منصبه بسبب تدهور أحول النادي.

أول تعليق من النفيعي بعد تولي رئاسة الأهلي السعودي

ماجد النفيعي – رئيس النادي الأهلي الجديد

وظهر النفيعي بالكرسي الرئاسي بعد منافسة شرسة مع زياد اليوسف، خلال اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية الذي انعقد مساء الثلاثاء.

التفاصيل من هنا

رسميًا.. ماجد النفيعي رئيسًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات

ماجد النفيعي – رئيس الأهلي الجديد

سعودي 360 – أصبح، ماجد النفيعي، رئيسًا للنادي الأهلي السعودي  لمدة 4 سنوات مُقبلة، بعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، اليوم الثلاثاء، خلفًا لعبدالإله مؤمنة رئيس “الراقي” السابق.

وكان مؤمنة تقدم باستقالته من منصبه بسبب سوء أوضاع النادي إداريًا وفنيًا خلال الفترة الأخيرة، وترتب على ذلك تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل من هنا

الأهلي السعودي يعلن نجاح جراحة طلال العبسي

طلال العبسي – لاعب الأهلي

سعودي 360 أعلن النادي الأهلي السعودي، نجاح جراحة لاعبه طلال العبسي والتي خضع لها مساء اليوم الثلاثاء على مستوى الركبة اليمنى.

الفريق الجداوي كان قد ضم عبسي من التعاون خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، لكن معاناته من إصابة الغضروف دفعت إدارة النادي لرفع اسمه من القائمة المحلية، حيث سيغيب طويلاً عن الملاعب.

التفاصيل من هنا

برنامج “خاص” لتجهيز نجم الأهلي وتطور جديد في إصابة السومة

السومة – الأهلي – الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الأهلي، في تجهيز أحد نجوم “الراقي”، وتطورات إصابة السوري عمر السومة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن ريجيكامب قد وضع برنامجاً لياقياً خاصاً للصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة، وذلك من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

التفاصيل من هنا

الأهلي السعودي ينتعش بعودة “نجمه” قبل مواجهة التعاون

الأهلي – الدوري السعودي

تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب، دفعة قوية باستعادة جهود أحد نجومه، قبل مواجهة التعاون المقبلة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، مشاركة الصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق “الراقي”، بعد إنهاء برنامجه العلاجي وعودته من بلاده وقضائه لفترة الحجر الصحي.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى