دوري أبطال اوروبا

تصريح شجاع من بوتشيتينو بعد إقصاء باريس أمام مانشستر سيتي

ماوريسيو بوتشيتينو – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المُدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على أنه لا يُمكن اعتبار غياب مبابي عن جولة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي عذراً يُبرر الهزيمة.

وكان الباريسيون قد خسروا فرصة لعب نهائي المُسابقة للموسم الثاني على التوالي  بعد أن خسروا بهدفين دون رد في الإياب، بعد أن كانوا قد خسروا الذهاب بهدفين لهدف.

بوتشيتينو: غياب مبابي؟ هذا ليس عُذراً للهزيمة

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”غياب مبابي؟ لا يُمكن لذلك أن يكون عذراً، نحن فريق، بالطبع من سوء الحظ أنه لم يكن جاهزاً لمُساعدة الفريق”.

وتابع مُدرب الفريق الباريسي حديثه عن غياب نجمه الفرنسي بالقول :”لا يُمكن استخدام غياب مبابي كعذرٍ، وذلك لأن الأداء من الفريق كان جيداً”.

وأضاف بوتشيتنو :”لعبنا المُباراة بالطريقة التي أعددنا أن نلعبها بها، بدأنا اللقاء بشكلٍ رائع للغاية، وصنعنا فرصاً، وسيطرنا، وأن تُسيطر أمام فريق مانشستر سيتي ليس أمراً سهلاً”.

وتابع :”في بعض الأحيان أنت تحتاج لنسبة من الحظ في بعض فترات المُباراة، في نهاية المطاف كانوا حاسمين”، وأضاف :”أريد أن أوجه التهنئة لمانشستر سيتي، وذلك لأنهم قاموا بموسمٍ مُذهل، بعد ستة أو سبعة مواسم من العمل أبلى فيهم جوارديولا بلاء حسناً، ولكن في نفس الوقت نحن فخورون بلاعبينا وفريقنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى