دوري أبطال اوروبا

إشادة مُميزة من أسطورة مانشستر يونايتد بنجم السيتي الشاب: الأفضل في العالم

فيل فودين – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- أشاد ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، بالنجم فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، وذلك بعد تأهل أصحاب القمصان السماوية لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان السيتي قد أكرم وفادة ضيفه الباريسي وهزمه بهدفين دون رد، وذلك بعد أن كانت جولة الذهاب على أرض ملعب حديقة الأمراء قد انتهت بفوز جوارديولا ورجاله بهدفين لهدف.

فيرديناند: فودين هو أفضل لاعب شاب في العالم

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”في هذه اللحظة، سأقول إن فيل فودين هو أفضل لاعب شاب في العالم الآن”، وتابع :”إيرلينج هالاند لم يلعب بعد في هذا المستوى، لذا فيما يتعلق بالوقت الراهن فإن فودين هو الأفضل”.

وأشاد أسطورة اليونايتد بأداء الفريق تحت قيادة جوارديولا، وقال :”روبن دياز وجون ستونز كانا غير قابلين للاختراق في الدفاع”.

وتابع فيردينايند حديثه بالقول :” فودين ومحرز كانا رائعين في الأمام، فيرناندينيو كان مُذهلاً وهو في سن السادسة والثلاثين، السيتي قدم أداءً رائعاً للغاية”.

 وينتظر مانشستر سيتي معرفة الطرف الثاني من النهائي، وهو ما سيتحدد، مساء الأربعاء، حينما يستضيف تشيلسي مُنافسه ريال مدريد على أرض ستامفورد بريدج، وذلك بعد أن كانت جولة الذهاب في مدريد قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى