الكرة السعودية

الصراع الأرجنتيني البرتغالي” يزين 3 مشاهد مرتقبة في ديربي الهلال والشباب”

سعودي 360 – مما لا شك فيه أن مواجهة الشباب والهلال، ستشهد العديد من المشاهد والأحداث البارزة، نظرًا للمنافسة القوية بين الفريقين على خطف صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الهلال والشباب يتساويان في صدارة الترتيب برصيد 48 نقطة لكلٍ منهما، وستكون هذه المباراة بمثابة الاختيار الأصعب لكلٍ منهما في صراع اللقب.

وفيما يلي يلقي “سعودي 360” الضوء على 3 مشاهد منتظرة في ديربي الشباب والهلال.

1- الصراع الأرجنتيني البرازيلي

ستشهد المباراة صراعًا كبيرًا بين الأرجنتيني كارلوس هيرنانديز، المدير الفني للشباب والبرتغالي جوزيه مورايس، مدرب الهلال.

هذه المباراة ستكون الأولى لمورايس على رأس القيادة الفنية للهلال، و يطمح خلالها لإثبات ذاته أمام الفريق الشبابي وخطف الصدارة بشكل منفرد.

ومن المعروف عن هيرنانديز حبه الكبير للاستحواذ وامتلاك الكرة وفرض السيطرة طوال أحداث المباراة، وهو ما يتشابه مع خطف المدرب البرتغالي وهو ما يزيد اللقاء قوة.

2- صراع الصدارة

اقترب الدوري السعودي من نهايته، حيث يتبقى لكل من الهلال والشباب 5 مباريات، وأصعبهم هي مباراة الديربي والتي سترسم ملامح البطل بنسبة كبيرة في ظل وجود الاتحاد منافسًا لهما في المركز الثالث بفارق نقطتين.

وكانت مباراة الدور الأول بينهما قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ويتساوى الفريقين بكل شيء، حيث تعادل كل منهما في 6 مباريات وتعرضا للسقوط في 5 لقاءات، والانتصارات كانت حاضرة للثنائي في 14 مناسبة.

3- صراع النجوم

يمتلك كلا الفريقين العديد من اللاعبين البارزين والذين سيشعلون المواجهة بكل تأكيد، حيث سيدخل الهلال المباراة وفي مقدمة نجومه الفرنسي بافتيمبي جوميز والأرجنتيني لوسيانو فييتو والبيروفي أندريه كاريلو.

والناحية الأخرى، فإن الشباب لديه العديد من اللاعبين البارزين مثل الأرجنتيني إيفر بانيجا ومواطنه كريستيان جوانكا، بالإضافة إلى التيجيري أوديون إيجالو بجانب البرتغالي فابيو مارتينيز وغيرهم من الأسماء اللامعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى