الكرة السعودية

رسميًا.. ماجد النفيعي رئيسًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات

سعودي 360 – أصبح، ماجد النفيعي، رئيسًا للنادي الأهلي السعودي  لمدة 4 سنوات مُقبلة، بعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، اليوم الثلاثاء، خلفًا لعبدالإله مؤمنة رئيس “الراقي” السابق.

وكان مؤمنة تقدم باستقالته من منصبه بسبب سوء أوضاع النادي إداريًا وفنيًا خلال الفترة الأخيرة، وترتب على ذلك تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

النفيعي رئيسًا للأهلي

وحسب ما نشره الحساب الرسمي لصحيفة “الرياضية” السعودية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن النفيعي أصبح رئيسًا للأهلي، لمدة 4 سنوات مُقبلة.

وحصل النفيعي على أعلى أصوات بعدما حصل على الدعم من العضو الذهبي الأمير منصور بن مشعل.

ونجح النفيعي في الظفر بالمقعد الرئاسي بعد منافسة شرسة مع زياد اليوسف المُرشح الثاني لتولي المهمة الأهلاوي.

وتضم قائمة النفيعي كل من بندر الدعجاني، ومحمد الديني، ورائد آل زمة، مازن ضيف الله، علمًا بأنه سيبدأ العمل مباشرة مع النادي.

وسبق للنفيعي رئاسة الاهلي السعودي لفترة وجيزة بلغت 4 أشهر فقط في عام 2018 قبل أن يتقدم باستقالته، وهو رجل أعمال يدير عددًا من الشركات المختصة في مجال السياحة والفنادق.

وكان الأهلي السعودي قد كشف عن القائمة النهائية للأعضاء الذهبيين للنادي الذين يحق لهم الحضور والتصويت في الجمعية العمومية، والتي تصدرها الأمير منصور بن مشعل الذي يملك نحو 7 آلاف صوت.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تدهور أحول النادي إداريًا وفنيًا، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام أكثر من لاعب للرحيل بسبب المستحقات المتأخرة، وترتب على ذلك تراجع النتائج واحتلال الفريق للمركز التاسع بجدول ترتيب دوري المحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى