الكرة السعودية

خطوة “تحفيزية” للاعبي الاتحاد قبل مباريات الحسم في الدوري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن قيام إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بخطوة تحفيزية للاعبي فريق “العميد” والعاملين في النادي، قبل استئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

خطوة “تحفيزية” للاعبي الاتحاد قبل مباريات الحسم

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن فريق الاتحاد قد رفع من وتيرة الإعداد لعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين مجدداً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في تحفيز اللاعبين معنوياً ونفسياً، اتساقاً مع ما يقدم فنياً خلال تدريبات الفريق اليومية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد تضع المنافسة على لقب الدوري السعودي هدفاً، في ظل التقارب النقطي الذي يفصله عن المتصدر الهلال.

وأكدت الصحيفة السعودية، أنه من المنتظر أن يتسلم لاعبو الاتحاد والعاملون راتبًا إلى راتبين خلال اليومين المقبلين، في إطار العمل الإداري الدؤوب على تهيئة كافة السبل لتفرغ اللاعبين لأداء مهامهم داخل المستطيل الأخضر وإسعاد جماهيرهم.

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة كاريلي لخوض مباراة ودية أمام الرائد، يوم السبت المقبل، ضمن استعداداته لعودة مباريات الدوري المحلي.

ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على ضمك، مساء يوم السبت الموافق 15 مايو، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “المحالة”، في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 46 نقطة، حصدهم خلال 26 جولة من 12 انتصاراً و10 تعادلات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى